• الموقع : دار السيدة رقية (ع) للقرآن الكريم .
        • القسم الرئيسي : مؤلفات الدار ونتاجاتها .
              • القسم الفرعي : التطبيقات البرمجية .
                    • الموضوع : المصحف المرتل بصوت القارئ الحاج مصطفى آل إبراهيم الطائي .

المصحف المرتل بصوت القارئ الحاج مصطفى آل إبراهيم الطائي

تعلن دار السيدة رقية (عليها السلام) للقرآن الكريم عن إصدارها الجديد المصحف المرتل بصوت القارئ الحاج مصطفى عبد الزهراء آل إبراهيم الطائي تزامناً مع شهر رمضان المبارك لهذا العام ١٤٤٢هـ . 

جدير بالذكر أنّ القارئ ولد في سنة 1977م في ناحية الشوملي إحدى نواحي محافظة بابل في العراق، وقد اشتغل بحفظ القرآن الكريم في ربيع عمره وحفظه خلال خمس سنين. إضافة إلى كونه أستاذاً بارعاً في تخصّصات قرآنية متعددة.

وتقع هذه الخطوة ضمن الفعاليات التي تقوم بها دار السيدة رقية (عليها السلام) للقران الكريم انطلاقا من واجبها المقدس تجاه القران الكريم وطلاب العلوم الدينية والقرآنية

علماً أنّ هذا الإصدار قد تم برعاية دار السيدة رقية (عليها السلام) للقران الكريم وثواب هذا العمل يهدى إلى مقام النبي محمد (صلى الله عليه وآله) والأئمة الطاهرين والأنبياء والمرسلين والشهداء والصالحين وأرواح المؤمنين والمؤمنات وسلامة مولانا صاحب العصر والزمان عجل الله فرجه وبالخصوص إلى روح خادم الإمام الحسين عليه السلام المرحوم الحاج أحمد عبدالله المكراني والشهيد الشيخ عبد الزهراء آل إبراهيم الطائي رحمهما الله.

وسيكون موعد بث الختمة القرآنية المرتلّة بصوت القارئ مصطفى آل إبراهيم الطائي طيلة أيام شهر رمضان المبارك في تمام الساعة ٦:٣٠ صباحاً على قناة الأوحد الفضائية.

كما لا يفوتنا أن نشكر جميع من ساهم في إنجاح هذا العمل مادياً ومعنوياً.

للإستماع والتحميل للمصحف المرتل بصوت القارئ مصطفى آل إبراهيم الطائي

للإطلاع على الحوار الكامل مع القارئ الشيخ الذي يبين فيه رحلته القرآنية وله خواطر قرآنية مفيدة يمكن مراجعتها من خلال الرابط التالي:

نبذة عن حياة القارئ الشيخ مصطفى آل ابراهيم الطائي


  • المصدر : http://www.ruqayah.net/subject.php?id=2576
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2021 / 04 / 13
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 19