• الموقع : دار السيدة رقية (ع) للقرآن الكريم .
        • القسم الرئيسي : المشرف العام .
              • القسم الفرعي : إنجازاته .
                    • الموضوع : المشرف العام للدار يتسلّم راية أبي الفضل العباس عليه السلام .

المشرف العام للدار يتسلّم راية أبي الفضل العباس عليه السلام

أبا الفضل يا مَن أسّس الفضلَ والإبا *** أبى الفضلُ إلاّ أن تكون له أبا

تزامناً مع ذكرى استشهاد السبط الأكبر وسيد شباب أهل الجنّة الإمام الحسن المجتبى ـ  عليه السلام ـ وبتوفيق من الله عز ّوجلّ تشرّف المشرف العام لدار السيدة رقية ـ عليها السلام ـ للقرآن الكريم حجة الإسلام والمسلمين سماحة الشيخ عبدالجليل المكراني باستلام راية العزّ والإباء والبطولة والبسالة، راية سيدنا ومولانا أبي الفضل العباس عليه السلام، التي أرسلت من قبل الأمين العام في العتبة العباسية المقدسة حجة الإسلام والمسلمين سماحة السيد أحمد الصافي حفظه الله.حيث قام بتسليمها نيابة عن سماحته السيد أحمد الحسيني.

ونحن إذ نشكر الباري عزّ وجلّ على تشريفنا بهذه الكرامة وإتحافنا بهذه المنّة فإنّنا نعاهد رمز الوفاء والبطولة وحامل راية سيد الأحرار أبا الفضل العباس بأن نبقى أوفياء ومضحّين ومدافعين عن مبادئه المقدسة وقيمه العظيمة.

واحتفاءً بهذه المناسبة والذكرى الميمونة لاستشهاد الإمام الحسن المجتبى ـ عليه السلام ـ أقامت دار السيد رقية مجلساً تأبينياً تشرف بارتقاء منبره سماحة الشيخ حسين الخميس ـ حفظه الله ـ الذي شنّف أسماع الحاضرين بالذكر العطر لأهل البيت عليهم السلام.

كما قام الاستاذ حيدر الكعبي بألقاء قصيدة عزاء بهذه المناسبة الاليمة.

وبهذه المناسبة يتقدّم المشرف العام لدار السيدة رقية ـ عليها السلام ـ للقرآن الكريم إلى الأمين العام للعتبة العباسية المقدسة سماحة السيد أحمد الصافي بوافر الشكر والامتنان على بذله الجهود الكبيرة في خدمة الدين وشريعة سيد المرسلين ونشر معالم مدرسة أهل البيت عليهم السلام.

كما أنّ الشكر موصول إلى جميع أعضاء الأمانة العامة في هذه العتبة المقدسة وكافة منتسبيها ومتطوّعيها لتوفيرهم الخدمة ومشاريع التوسعة للزائرين الكرام، سائلين العلي القدير أن يسدد خطاهم ويبارك في جهودهم وأعمالهم إنّه سميع مجيب.

وآخر دعوانا أن الحمد لله ربّ العالمين

 


  • المصدر : http://www.ruqayah.net/subject.php?id=1731
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2013 / 12 / 09
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 19