• الموقع : دار السيدة رقية (ع) للقرآن الكريم .
        • القسم الرئيسي : إعلام الدار .
              • القسم الفرعي : الضيوف والزيارات .
                    • الموضوع : زيارة المشرف العام لمدرسة احمد الخاصة .

زيارة المشرف العام لمدرسة احمد الخاصة

زيارة المشرف العام لمدرسة احمد الخاصة

في اجواء هادئة وممطرة شرفنا سماحة الشيخ محمد الحاجي محمد المشرف العام لمدرسة احمد الخاصة بتواجده بيننا وأول ما أبتدت به الزيارة مصاحبته لمشرف الدار للاطلاع على الدروس وتعريفه على آخر تطورات الدار من نشاطات ودورات وغيرهما . بعدها قدم شكره للدار لمساهمتها الفعالة في تنشيط المجال القرآني وبالخصوص في المسابقة القرآنية التي اقيمت في مدرسة احمد الخاصة وفي ختام الزيارة شرفنا بالكلمة التالية :

 

 

باسمه تعالى

وصلى الله على شرف الأنبياء والمرسلين وعلى آله الطبيين الطاهرين

يشتغل الإنسان كثيراً ويدير أفكاره يمنة ويسره من أجل تحقيق مرتبة من مراتب الشرف في وجوده الدنيوي غافلاً عن أعظم وسيلة وأفضل طريق لنيل الشرف الأسمى في الدنيا والآخرة ـ إلا وهو الإهتمام والعمل في رحاب القرآن الكريم ـ قراءة وحفظاً ... وبناءً للطليعة من محبي علي وآله عليهم السلام .

 

حيث صرّحت وبينت القداسة النبوية أن أشراف الأمة هم أهل قيام الليل وحملة القرآن ،  ولذا نحن نفخر بهذه الدار ( دار رقية ) عليها السلام ، إذ سارت جاهدة في طريقها وبانت ثمارها فلسماحة الشيخ عبدالجليل المكراني حفظه الله المؤسس لهذه الدار وللمشايخ الكرام الذين بذلوا أفضل الجهد في هذا السبيل أسمى درجات الثناء والتقدير .

*****************************************************

كما أتقدم للدار بالشكر والتقدير على مساهمتها الفعّالة في التحكيم للمسابقة القرآنية التي أجريت في مدرسة أحمد الخاصة قسم البنين داعياً من الله العلي القدير بحق محمد وآله الطاهرين أن يجعل التوفيق والتقدم في هذا المضمار نصيبهم الأوفر وأن يكون لهم التميز الذي تظهر آثاره في خدمة محبي القرآن الكريم .

الأثنين 3 / ربيع الثاني / 1430 هـ

الشيخ محمد الحاجي محمد

 


  • المصدر : http://www.ruqayah.net/subject.php?id=442
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2009 / 03 / 30
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 20