• الموقع : دار السيدة رقية (ع) للقرآن الكريم .
        • القسم الرئيسي : اللقاءات والأخبار .
              • القسم الفرعي : الأخبار القرآنية .
                    • الموضوع : إطلاق خدمة قرآنية خاصة للمكفوفين تجلب الكثير من البركات .

إطلاق خدمة قرآنية خاصة للمكفوفين تجلب الكثير من البركات

أكد مدير مؤسسة الإمام الرضا (ع) للمعارف الاسلامية حجة ‌الاسلام والمسلمين «عبد اللهيان» على اهمية الاهتمام بالمكفوفين وتقديم الخدمات لهذه الفئة في المجتمع.

كما جاء كلام حجة ‌الاسلام والمسلمين عبد اللهيان على هامش المراسم الخاصة التي اقيمت امس الثلاثاء لافتتاح الخدمة الخاصة للمكفوفين في وكالة (ايكنا).

وقال مدير مؤسسة الامام الرضا (ع) للمعارف الاسلامية خلال كلمة له في المراسم: ان تقديم الخدمات لفئة المكفوفين تجلب الكثير من البركات، وتحقق رضا الامام الرضا (ع).

واضاف: عندما نطالع في مجال الدين والقرآن نرى اننا نغفل عن الكثير من القيم التي اكد عليها القرآن الكريم وهي موجودة لدى المكفوفين.

وقال حجة ‌الاسلام والمسلمين عبد اللهيان: ان الله سبحانه وتعالى انزل سورة "عبس" في القرآن الكريم لتوبيخ الشخص الذي لم يحترم الاعمى او المكفوف، وهذا يدل على الغضب الالهي على من يقوم باقل اهانة للمكفوفين.

وشدد مدير مؤسسة الامام الرضا (ع) للمعارف الاسلامية على ضرورة زيادة الاهتمام بالكتب والاصدارات الموجهة لفئة المكفوفين وخصوصا انها فئة متعطشة للمطالعة والتعلم.

جدير بالذكر ان مراسم افتتاح الخدمة الخاصة للمكفوفين في وكالة (ايكنا) اقيمت بحضور عدد من المسؤولين والشخصيات الثقافية والقرآنية، بالاضافة الى مسوؤلي ومحرري وكالة ايكنا للأنباء.

وتهدف الخدمة الجديدة التي تطلقها وكالة الانباء القرآنية العالمية (ايكنا) الى رفع مستوى المعلومات القرآنية لدى المكفوفين وتزويدهم باحدث الاخبار القرآنية.

منقول من وكالة ألأنباء القرآنية العالمية. (ايكنا)


  • المصدر : http://www.ruqayah.net/subject.php?id=1326
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2011 / 07 / 20
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 07 / 24