• الموقع : دار السيدة رقية (ع) للقرآن الكريم .
        • القسم الرئيسي : إعلام الدار .
              • القسم الفرعي : الضيوف والزيارات .
                    • الموضوع : زيارة وكيل المرجع السيستاني (حفظه الله) في الزبير لدار السيدة رقية عليها السلام .

زيارة وكيل المرجع السيستاني (حفظه الله) في الزبير لدار السيدة رقية عليها السلام

 

 استقبلت دار السيدة رقية (علهيا السلام) وكيل سماحة آية الله العظمى السيد علي السيستاني في الزبير و البصرة ... سماحة الشيخ محمد فلك المالكي ، و اطلع على ما تقوم به الدار من ترسيخ الإسلام و القرآن في أذهان و عقول الشبيبة المسلمة والواعدة لهذا الجيل.

وقد أكبر فيها سماحته هذا  العمل الجبار الذي تقوم به ، على ما لديها من إمكانيات بسيطة لتنشئة جيل يقوم على أساس القرآن الكريم و محبته أهل البيت عليهم السلام، وقد أعطى الدار الباعث القوي عندما تكلم عن الدار حيث قال: (وجدت الدار عامرة بأهلها يعملون كخلية نحل، متفانون في خدمة المذهب ، فطوبى لهم وحسن مآب).

وبعد أن قامت الدار بحفاوة لسماحته أهدت له هدية تذكارية تنم عن الخدمة التي يقوم بها من أجل المذهب ورعايته  لأبنائه.

ثم بعد ذلك التقطت مع سماحته بعض الصور التذكارية.

وفي نفس الصدد تمت زيارة مدير قناة المعارف والوفد المرافق له لدار السيدة رقية (عليها السلام) واطلعوا على الدار وما تقوم به من خدمة مذهب أهل البيت عليهم السلام وإعلاء كملة الإسلام باحتضانها النشء من براعم شباب وتعليمهم القرآن الكريم وحفظه لكي يكونوا نواة للطليعة المسلمة .

وبعد أن تداول أطراف الحديث بين المشرف على الدار وبين مدير القناة أبرمت عدة اتفاقيات بين دار السيدة رقية عليها السلام وقناة المعارف.

وبعد ذلك تكلم مدير قناة المعارف الشيخ حسين المياحي فامتدح الدار والقائمين عليها و كان ضمن حديثه أنه قال : ( إن هذا مشروع وأعد يحتضن البراعم من أبناءنا بحيث يفيض عليهم من نور الكلام الإلهي)

التقرير الصوري:

 

 

 


  • المصدر : http://www.ruqayah.net/subject.php?id=1030
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2010 / 05 / 22
  • تاريخ الطباعة : 2021 / 03 / 5