• الموقع : دار السيدة رقية (ع) للقرآن الكريم .
        • القسم الرئيسي : إعلام الدار .
              • القسم الفرعي : الضيوف والزيارات .
                    • الموضوع : أبهرني حسن التنظيم في العمل .

أبهرني حسن التنظيم في العمل

بسم الله الرحمن الرحيم

أبهرني حسن التنظيم في العمل

تشرفت دار السيدة رقية (ع) للقرآن الكريم بالقارئ والحكم الدولي الأستاذ رافع العامري مدير المؤسسة القرآنية العراقية في بغداد ومؤذن العتبة الكاظمية سلام الله على ساكنيها.

إنّ الأستاذ العامري الحائز على شهادة بكالوريوس في علوم القرآن من جامعة الإمام الكاظم لعام 2009 م ، ومقدم برنامج (ورتل القرآن ترتيلاً) الذي يعرض على قناة الفرقان الفضائية ، وكذلك هو مقدم برنامج (ربيع القلوب) الذي تعرضه قناة الفرات الفضائية، و كذلك أيضاً هو أحد معدي ومقدمي برنامج (ضيوف القرآن) الذي تعرضه فضائية السلام، قد تشرفت به دارنا _ دار رقية (ع) _  بعد قدومه إلى الجمهورية الإسلامية وكان لنا الشرف بأن نتعرف عليه.

وبعد أن تطرق في أروقة الدار وما تقدمه من برامج قرآنية وتعليمة تخص الجيل المسلم أعطى كملة الشكر للدار وللقائمين عليها بأن قال: وقد أبهرني حسن التنظيم في العمل والصور الجميلة للحلقات الدراسية ، والتعاون بين الدار والجامعات الإسلامية.

ثم تكلم بعد ذلك عن النشاطات القرآنية في العراق التي تبحث روح الإعجاب في إقبال النشء على تعليم القرآن ومعرفة أحكامه، وكذلك تطرق في جلسته المسائية عن الفروقات بين المدرسة العراقية والمدرسة المصرية.

إن القارئ الأستاذ رافع العامري هو أستاذ التلاوة في المركز الوطني لعلوم القرآن، والحكم الدولي في المسابقات الدولية، وأحد الحكام المشاركين في تحكيم المسابقة القرآنية التي أقامتها الجمهورية الإسلامية لعام 2009 م ، وهو أيضاَ رئيس لجنة التحكيم للمسابقات المحلية التي تقام في العراق.

وكان قدومه للجمهورية الإسلامية لإجراء حوارية لقناة الفرات الفضائية في برنامج (حلية القرآن) الذي تقدمه القناة في شهر رمضان المبارك، والذي يستضيف كبار القراء من العالم الإسلامي.

وكانت زيارة الأستاذ العامري لدار رقية (ع) بمعيّة  السيد حسنين الحلو.

دار السيدة رقية (ع) للقرآن الكريم

التقرير الصوري

 


  • المصدر : http://www.ruqayah.net/subject.php?id=1005
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2010 / 04 / 29
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 07 / 24